المعصوم عند الشيعة يحكم بكفر فاطمة وعدم ايمانها تقول الرواية.غيرة المرأة كفر.بوسائل الشيعةج ٢٠ص ١٥٧ونهج البلاغة.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقا ما تقول فقال حقا ما أقول ـ ثلاث مرات فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١وثيقة

المعصوم عند الشيعة يحكم بكفر فاطمة وعدم ايمانها  تقول الرواية.غيرة المرأة كفر.بوسائل الشيعةج ٢٠ص ١٥٧ونهج البلاغة.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقا ما تقول فقال حقا ما أقول ـ ثلاث مرات فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١وثيقة

١

الدليل الاول

وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج ٢٠ - الصفحة ١٥٧


کتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء نویسنده : العلامة المجلسي جلد : 103 صفحه : 252

٥١ ـ نهج قال عليه‌السلام : غيرة المرأة كفر وغيرة الرجل إيمان [٣].


[٣] نهج البلاغة ج ٣ ص ١٧٩.


٢

دليل كفر فاطمة وأنها أتت بخصلة الكفر وهو الغيره

٣١ ـ ع : حدثنا علي بن أحمد قال : حدثنا أبوالعباس أحمد بن محمد بن يحيى عن عمرو بن أبي المقدام وزياد بن عبدالله قالا : أتى رجل أباعبدالله 7 فقال له : يرحكمك الله هل تشيع الجنازة بنار ويمشى معها بمجمرة وقنديل أو غير ذلك مما يضاء به؟ قال : فتغير لون أبي عبدالله 7 من ذلك واستوى جالسا ثم قال : إنه جاء شقي من الاشقياء إلى فاطمة بنت محمد 9 فقال لها : أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقاما تقول : فقال : حقا ما أقول ـ ثلاث مرات ـ👈 فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها وذلك أن الله تبارك وتعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهادا. وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الاجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله.

قال : 👈فاشتد غم فاطمة / من ذلك ، وبقيت متفكرة هي حتى أمست وجاء الليل حملت الحسن على عاتقها الايمن والحسين على عاتقها الايسر وأخذت بيد ام الكثوم اليسرى بيدها اليمنى ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء علي 7 فدخل في حجرته فلم ير فاطمة / فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ، ولم يعلم القصة...



...

أما علمت أن فاطمة بضعة مني أنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ،

نام کتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء نویسنده : العلامة المجلسي    جلد : 43  صفحه : 201



3333333

وهنا اثبات عدم ايمانها

من لا يحضره الفقيه - الشيخ الصدوق - ج ٣ - الصفحة ٤٤٤

4543 - وروى محمد بن الفضيل، عن شريس الوابشي، عن جابر عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال لي: " إن الله تبارك وتعالى لم يجعل الغيرة للنساء وإنما جعل الغيرة للرجال لان الله عز وجل قد أحل للرجل أربع حرائر وما ملكت يمينه ولم يجعل للمرأة إلا زوجها وحده، فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية، وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا " (3).
الوثائق




الإمام علي عند الشيعة يحكم بكفر فاطمة تقول الرواية.غيرة المرأة كفر.بوسائل الشيعةج ٢٠ص ١٥٧ونهج البلاغة.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقا ما تقول فقال حقا ما أقول ـ ثلاث مرات فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١وبنفس الرواية اثبات كفر علي كونه اذى الله والنبي وثيقة


١

الدليل الاول

وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج ٢٠ - الصفحة ١٥٧


کتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء نویسنده : العلامة المجلسي جلد : 103 صفحه : 252

٥١ ـ نهج قال عليه‌السلام : غيرة المرأة كفر وغيرة الرجل إيمان [٣].


[٣] نهج البلاغة ج ٣ ص ١٧٩.


٢

دليل كفر فاطمة وأنها أتت بخصلة الكفر وهو الغيره




٣١ ـ ع : حدثنا علي بن أحمد قال : حدثنا أبوالعباس أحمد بن محمد بن يحيى عن عمرو بن أبي المقدام وزياد بن عبدالله قالا : أتى رجل أباعبدالله 7 فقال له : يرحكمك الله هل تشيع الجنازة بنار ويمشى معها بمجمرة وقنديل أو غير ذلك مما يضاء به؟ قال : فتغير لون أبي عبدالله 7 من ذلك واستوى جالسا ثم قال : إنه جاء شقي من الاشقياء إلى فاطمة بنت محمد 9 فقال لها : أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقاما تقول : فقال : حقا ما أقول ـ ثلاث مرات ـ👈 فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها وذلك أن الله تبارك وتعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهادا. وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الاجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله.

قال : 👈فاشتد غم فاطمة / من ذلك ، وبقيت متفكرة هي حتى أمست وجاء الليل حملت الحسن على عاتقها الايمن والحسين على عاتقها الايسر وأخذت بيد ام الكثوم اليسرى بيدها اليمنى ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء علي 7 فدخل في حجرته فلم ير فاطمة / فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ، ولم يعلم القصة...



وقال محمد تقي المجلسي : "و روى الكليني في القوي، عن سعد الجلاب، عن أبي عبد الله عليه السلام قَالَ إِنَّ اللَّهَ لَمْ يَجْعَلِ الْغَيْرَةَ لِلنِّسَاءِ وَ إِنَّمَا تَغَارُ الْمُنْكِرَاتُ مِنْهُنَّ فَأَمَّا الْمُؤْمِنَاتُ فَلَا إِنَّمَا جَعَلَ اللَّهُ الْغَيْرَةَ لِلرِّجَالِ لِأَنَّهُ أَحَلَّ لِلرَّجُلِ أَرْبَعاً وَ مَا مَلَكَتْ يَمِينُهُ وَ لَمْ يَجْعَلْ لِلْمَرْأَةِ إِلَّا زَوْجَهَا فَإِذَا أَرَادَتْ مَعَهُ غَيْرَهُ (أو) فإن بغت معه غيره (كما في رواية أبي بكر الحضرمي) كانت عند الله زانية" أهـ . 

طعنوا بفاطمة رضي الله عنها طعنا شنيعا باوصاف الكافرات , والمنكرات , والعياذ بالله تعالى , فهل يتناسب هذا مع العصمة التي يقول بها الامامية ؟ !!! . الجواهر البغدادية

بقلم عمر جعفر

44



فاطمة كافرة عند الشيعة واتت بخصلة كفر قال أبوعبد الله.أصول الكفر ثلاثة الحرص والاستكبار والحسد وَ أَمَّا الْحَسَدُ فَابْنَا آدَمَ حَيْثُ قَتَلَ أَحَدُهُمَا صَاحِبَهُ‌. الكافي 2/ 289 باب في أصول الكفر وأركانه. وصححها المجلسي مرآة العقول ج1ص73بينما نجد ان فاطمة 


111111111111111


 کتاب : الكافي- ط الاسلامية نویسنده : الشيخ الكليني    جلد : 2  صفحه : 289

بَابٌ فِي أُصُولِ الْكُفْرِ وَ أَرْكَانِهِ‌

1- الْحُسَيْنُ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ إِسْحَاقَ عَنْ بَكْرِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع‌ أُصُولُ الْكُفْرِ ثَلَاثَةٌ الْحِرْصُ وَ الِاسْتِكْبَارُ وَ الْحَسَدُ فَأَمَّا الْحِرْصُ فَإِنَّ آدَمَ ع حِينَ نُهِيَ عَنِ الشَّجَرَةِ حَمَلَهُ الْحِرْصُ عَلَى أَنْ أَكَلَ مِنْهَا وَ أَمَّا الِاسْتِكْبَارُ فَإِبْلِيسُ حَيْثُ أُمِرَ بِالسُّجُودِ لآِدَمَ فَأَبَى وَ أَمَّا الْحَسَدُ فَابْنَا آدَمَ حَيْثُ قَتَلَ أَحَدُهُمَا صَاحِبَهُ‌[1].



..........



کتاب : مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول نویسنده : العلامة المجلسي    جلد : 10  صفحه : 73صفحه : 74

(في أصول الكفر وأركانه)

الحديث الأول : صحيح.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نعوذ بالله عند الشيعة النبي نزل برجل قبل الاسلام وعلي نرل عليه رجل الرواية.ان رجلا نزل بامير المؤمنين عليه‌السلام فمكث عنده ايام.بالكافي للكليني ج7ص413 وحسن الاخيرة المجلسي وثيقة

اخطاء علماء الشيعة في كتابة ايات القران وتحريفه كعلمائة الاصفهاني الشيعي يحرف القران بكتاب مكيال المكارم ج2 ص385 ط(ق) و ج2 ص436 ط(ج) (وثيقة)

عند الشيعه الباقر صنع فيل و طار ما هذا ياشيعه المصدر هنا